Marketing Planer For Your Project

خدماتنا

 علاقات المؤثرين

نعمل مع الأكثر تأثيراً ونربطكم بالمؤثر؛ ليتم ترتيب الإعلانات بالأفكار المناسبة، ونسعى دوماً لاستقطاب المؤثرين الجدد والبحث عنهم، كما نتابع الإعلانات ونقيس أثر الحملة لضمان نجاحها. 
 

الإعلانات المروجة

يعد الترويج عبر منصات التواصل الاجتماعي سبيل للنجاح والوصول؛ فمنصات العالم الرقمي تحوي على مميزات تخدم احتياجات فئة معينة، لذا نعمل في موقعنا على اختيار المنصة المناسبة بحسب خطتك التسويقية، ونساعدك على تحديد المنصة المناسبة لك، وتحديد جمهورك، بالإضافة إلى أهدافك، وأمور أخرى مرتبةٌ بحسب مجالك.
 
 

 Motion - Graphic محتوى مرئي

نصنع لك قصة بصرية تستحق التأمل؛ تبدأ من الفكرة وتنتهي بالإنتاج، 
  والمونتاج وذلك بحسب أهدافك، سواءً كانت إخباريةً أو تعريفيةً أو تسويقيةً أو تفاعلية.
 

إدارة الحسابات

 
ندير حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي؛ لنضمن لك حضوراً فعّالاً وتواصلاً مستمراً مع جمهورك، حيث نمضي معاً في رحلة تبدأ من نواة الفكرة إلى الإعداد والإنتاج؛ صانعين بذلك من قوة الحرف تأثيراً يجسد تطلعاتكم ويتناسب مع أهدافكم.
 

التغطيات اللحظية والتوثيق

 
نقدم لك تغطية احترافية في ظل تسارع العالم لتوثيق لحظاتك الثمينة بتقنية عالية وفريق عمل متمرس قاد الكثير من التغطيات على المستوى المحلي والدولي؛ بمجرد بداية الحدث ستجدنا نعمل بمحاذاةٍ من حيث التصوير الفوتوغرافي والمونتاج والتحرير والنشر، كي لا نفوّت على جمهورك الرقمي الاستمتاع باللحظة، بالإضافة إلى وجود فريق مختص بتوثيق اللحظات التي لا تستدعي النشر اللحظي.
 
 

التقارير والرصد

 
نعمل دوماً على أن تكون التقارير انعكاساً حقيقياً لما يحدث في منصات التواصل الاجتماعي وذلك بتوفير أحدث الأدوات التقنية التي تقدم أفضل وأدق النتائج، بالإضافة إلى الجهود البشرية التي تتابع وتنقح وتحلل البيانات وتوفر التوصيات اللازمة. وتتنوع التقارير ما بين الصورة الذهنية وقياس السمعة، وأداء الحسابات، ورجع الصدى، وتقرير الإنجاز، وتقارير المنافسين، وتقارير للوسوم والأحداث.
 
 

التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي

 
نعمل ونخطط لظهور إعلامي متميز؛ فنرسم لك خططاً تتناسب مع أهدافك وتتماشى مع مجالك، ففي سماءات تتنوع الخطط مابين الخطط الاستراتيجية للقطاع الحكومي والخاص، وتهيئة الرأي العام بأساليب وأدوات تناسب الجمهور، بالإضافة إلى تنظيم استراتيجيات لإدارة الأزمات، والعمل على خطط استراتيجية للحملات الإعلانية وتغطية الأحداث والفعاليات، وخططٍ أخرى لتغيير أو تحسين الصورة الذهنية.
 
 
ابدء خطتك التسويقيه المحترفه الان اضغط هنا