حمايه البيانات

سياسة الخصوصية هذه ("السياسة") سارية لجميع المستخدمين


نحن bookingcw. تعمل من خلال علامتنا التجارية الرائدة "bookingcw" الشركة تأسست بموجب قوانين مصر بصفتها تابعة نوضح في هذه السياسة كيف نجمع و / أو نعالج و / أو نستخدم المعلومات التي نتلقاها عبر مواقعنا ورسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها بصيغتها المعدلة من وقت لاخر توضح هذه السياسة كيفية القيام وتأمين المعلومات الشخصية التي تقدمها. فيما يتعلق باستخدام معلوماتك الشخصية تنطبق هذه السياسة فقط على المعلومات التي نجمعها ونعالجها ونستخدمها من خلال الموقع. لا تنطبق هذه السياسة على المعلومات التي نجمعها من خلال مصادر أخرى ، مثل المعلومات التي نجمعها من مواقع الويب الأخرى أو من رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها إلينا.

المدفوعات

نقبل المدفوعات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم بالدولار الامريكى والجنيه المصرى من خلال فيزا وماستر كارد

يخضع أي نزاع أو مطالبة تنشأ عن أو فيما يتعلق بهذا الموقع الإلكتروني ويتم البت فيه وفقًا لقوانين مصر

نحن نقبل المدفوعات من خلال مواقع الويب الاتيه :-

أحد مجموعة Bookingcw (www.bookingcw.com)

Bookingcwa & Bookingalex & vvipbookingcw

(bookingcwa.com، bookingcwb.com & bookingcwalex.com&vvipbookingcw.com)

تشمل الوسائل لجمع البيانات ما يلي :-

ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع.

تستخدم Bookingcw تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط ، والكائنات المشتركة محليًا (تسمى أحيانًا "ملفات تعريف الارتباط فلاش") ، معرفات الجوال والتقنيات المماثلة ("ملفات تعريف الارتباط"). نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتذكر إعدادات المستخدمين وكذلك للمصادقة والتحليلات. يمكن استخدام هذه التقنيات في تحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع تحركات المستخدمين حول الموقع وجمع المعلومات الديموغرافية حول قاعدة مستخدمينا ككل. يمكنك التحكم في استخدام ملفات تعريف الارتباط على مستوى المتصفح الفردي ، ولكن إذا اخترت تعطيل ملفات تعريف الارتباط ، فقد يحد ذلك من استخدامك لميزات أو وظائف معينة على موقعنا أو خدمتنا. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط ، وكيف نستخدمها ، والأطراف الخارجية التي نعمل معها ، وكيف يمكنك التحكم فيها ، يرجى الاطلاع على القسم المعنون سياسة ملفات تعريف الارتباط.

معلومات ملف السجل.

يتم الإبلاغ عن معلومات ملف السجل تلقائيًا بواسطة متصفحك أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك في كل مرة تدخل فيها إلى موقع ويب على سبيل المثال ، عند وصولك إلى موقعنا ، تقوم خوادمنا تلقائيًا بتسجيل بعض المعلومات التي يرسلها متصفح الويب الخاص بك عند زيارة أي موقع ويب. تتضمن سجلات الخادم هذه معلومات مثل طلب الويب وعنوان بروتوكول الإنترنت ("IP") ونوع المتصفح وصفحات الإحالة / الخروج وعناوين URL وعدد النقرات وأسماء المجال والصفحات المقصودة والصفحات التي تم عرضها.

معلومات الجهاز.

نقوم بجمع معلومات حول الجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى النظام الأساسي ، بما في ذلك نوع الجهاز ونظام التشغيل والإعدادات ومعرفات الجهاز الفريدة وعنوان IP. غالبًا ما يعتمد ما إذا كنا نجمع بعض هذه المعلومات أو كلها على نوع الجهاز الذي تستخدمه وإعداداته. نجمع نوع الجهاز وأية معلومات أخرى تختار تقديمها ، مثل اسم المستخدم أو الموقع الجغرافي أو عنوان البريد الإلكتروني. نستخدم أيضًا برنامج تحليلات الهاتف المحمول للسماح لنا بفهم أفضل لوظائف برنامج الهاتف المحمول الخاص بنا على هاتفك. يسجل هذا البرنامج معلومات مثل عدد المرات التي تستخدم فيها التطبيق والأحداث التي تحدث داخل التطبيق والاستخدام المجمع وبيانات الأداء والمكان الذي تم تنزيل التطبيق منه. نحن لا نربط المعلومات التي نقوم بتخزينها داخل برنامج التحليلات بأي معلومات تعريف شخصية ترسلها داخل تطبيق الهاتف المحمول

كيف نستخدم المعلومات / الأغراض

نحن نستخدم المعلومات التي نجمعها لتقديم خدماتنا. من أجل تقديم خدماتنا على أفضل وجه (وللمساعدة في جعل ذلك ممكنًا بالنسبة لنا) ، من الضروري أن نكون قادرين على جمع المعلومات واستخدامها كما هو موضح في هذه السياسة. إنه ضروري إلى حد كبير للوفاء بالعلاقة التي تربطنا بك ، وحيثما لم يكن الأمر كذلك ، فلدينا مصلحة مشروعة في استخدام المعلومات التي نجمعها

لتزويدك بالمحتوى ذي الصلة

لتخصيص وتحسين الميزات والأداء ودعم الموقع

العمليات الداخلية ، بما في ذلك استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتحليل البيانات والاختبار والبحث وتحسين الخدمة (وهذا يشمل استخدام عنوان IP الخاص بك ومعلومات الجهاز المحمول للمساعدة في تشخيص المشاكل مع خدمتنا وإدارة النظام الأساسي)

للتواصل معك أو بدء الاتصال بك نيابة عن أطراف ثالثة من خلال حساب الخاص بك أو من خلال وسائل أخرى مثل البريد الإلكتروني أو الهاتف (بما في ذلك الهاتف المحمول) أو البريد العادي ، بما في ذلك من خلال استخدام معلومات الاتصال التي تقدمها لنا أو (حيث يحل لنا ذلك)

لتحليل استخدام الموقع وتحسين الموقع

لإنشاء بيانات إحصائية مجمعة لا تحدد هويتك بشكل فردي (نستخدم بيانات الجهاز المحمول وعناوين IP لجمع المعلومات الديموغرافية)

للأغراض الأخرى التي تصرح بها بشكل منفصل أثناء تفاعلك مع الموقع

عندما نجمع أي معلومات لا تحدد هويتك كشخص طبيعي معين ("المعلومات غير الشخصية") ، يُسمح لنا باستخدام هذه المعلومات والكشف عنها لأي غرض ، بصرف النظر عن أي شيء يتعارض مع هذه السياسة ، باستثناء الحالات التي نكون فيها مطلوبًا للقيام بخلاف ذلك بموجب القانون المعمول به. إذا قمنا بدمج أي معلومات غير شخصية مع معلوماتك الشخصية (مثل دمج الرمز البريدي الخاص بك مع اسمك) ، فسنستخدم هذه المعلومات المجمعة ونفصح عنها كمعلومات شخصية وفقًا لهذه السياسة. وبالمثل ، إذا كان القانون المعمول به يتطلب أن نتعامل مع بعض المعلومات غير الشخصية على أنها معلومات شخصية ، فسنستخدم هذه المعلومات ونكشف عنها كمعلومات شخصية وفقًا لهذه السياسة.

معلومات الخصوصية الهامة الأخرى

إذا كنت ترغب في الوصول إلى معلوماتك الشخصية أو تصحيحها أو تحديثها أو طلبها ، يمكنك القيام بذلك في أي وقت عن طريق الاتصال بنا باستخدام تفاصيل الاتصال الواردة في قسم "اتصل بنا" على موقعنا.

لديك الحق في إلغاء الاشتراك في الاتصالات التسويقية التي نرسلها إليك في أي وقت. يمكنك ممارسة هذا الحق من خلال النقر على رابط "إلغاء الاشتراك" أو "إلغاء الاشتراك" في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية التي نرسلها إليك. إذا كنت مستخدمًا غير مسجل ، أو

نحن نستجيب لجميع الطلبات التي نتلقاها من الأفراد الذين يرغبون في ممارسة حقوق حماية البيانات الخاصة بهم وفقًا لقوانين حماية البيانات المعمول بها. بالرغم مما سبق ذكره ، فإننا نحتفظ بالحق في الاحتفاظ بأي معلومات في أرشيفاتنا نراها ضرورية للامتثال لالتزاماتنا القانونية وحل النزاعات وإنفاذ اتفاقياتنا.

خيارات بخصوص معلوماتك الشخصية

بالإضافة إلى حقوقك الموضحة أعلاه ، إذا كنت مستخدمًا مسجلاً على موقعنا ، فيمكنك إدارة إعدادات حسابك في صفحة "إعدادات الحساب" على الموقع.

سنرسل إليك إشعارات ، وإذا اخترت ، إلى حد ما ، تلقي اتصالات ترويجية ، أو رسائل أخرى باستخدام معلومات الاتصال (على سبيل المثال ، عنوان بريدك الإلكتروني ، ورقم جهازك المحمول) التي قدمتها لنا عند التسجيل أو عندما طلبت معلومات منا. يمكنك إلغاء الاشتراك في الاستمرار في تلقي الرسائل الاختيارية باتباع الإرشادات المضمنة في كل رسالة. أيضًا ، يمكنك التحكم في معظم رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها منا عن طريق تحرير تفضيلات البريد الإلكتروني الخاصة بك ضمن إعدادات "حسابي" على الموقع ؛ بشرط أنك ستحتاج إلى إلغاء الاشتراك بشكل منفصل في تلقي رسائل البريد الإلكتروني المختلفة لدينا عن طريق إلغاء الاشتراك في كل بريد إلكتروني اشتركت فيه في الأصل. يمكنك التحكم في إشعارات الدفع عبر الهاتف المحمول ضمن قسم "الإعدادات" في تطبيق الهاتف المحمول.

سنرسل إليك إعلانات متعلقة بالخدمة عندما نعتقد أنه من الضروري القيام بذلك. في بعض الحالات ، يمكنك إيقاف أو تقييد المعلومات التي نجمعها بالوسائل الآلية

كم من الوقت نحتفظ بمعلوماتك الشخصية

نحتفظ بمعلوماتك الشخصية فقط طالما أننا نحتاج إليها ليوفرالموقع و يحقق الأغراض الموضحة في هذه السياسة. وينطبق هذا أيضًا على أي شخص نشارك معه معلوماتك الشخصية ويقوم بتنفيذ خدمات نيابة عنا. يمكن أن تختلف فترات الاحتفاظ بشكل كبير بناءً على نوع المعلومات وكيفية استخدامها. تستند فترات الاحتفاظ لدينا إلى معايير تشمل فترات الاحتفاظ الإلزامية قانونًا ، والتقاضي المعلق أو المحتمل ، وحقوق الملكية الفكرية أو حقوق الملكية الخاصة بنا ، ومتطلبات العقد ، والتوجيهات أو الاحتياجات التشغيلية ، والأرشفة التاريخية. عندما لم نعد بحاجة إلى استخدام معلوماتك الشخصية ولم تعد هناك حاجة لنا للاحتفاظ بها للامتثال لالتزاماتنا القانونية أو التنظيمية ، وحل النزاعات وإنفاذ اتفاقياتنا ، فسنقوم بإزالتها من أنظمتنا بحيث لا يمكننا التعرف عليك

الضمانات الأمنية

نحن نستخدم تدابير مادية وإلكترونية وإدارية لحماية المعلومات التي نجمعها عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لا يمكن لأي شركة القضاء على المخاطر الأمنية بشكل كامل ، لذلك لا يمكننا تقديم ضمانات بشأن أي جزء من خدماتنا. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية اسم المستخدم وكلمة المرور. بمجرد قيامك بالتسجيل معنا ، لن نطلب منك كلمة المرور أبدًا. يرجى إنشاء كلمة مرور فريدة لحساب الخاص بك وعدم استخدامها لأي خدمات أو تطبيقات ويب أخرى. لا تشارك كلمة مرورك مع أي شخص آخر.

يمكنك الوصول إلينا هنا

إذا كانت لديك مخاوف تتعلق بالخصوصية أو استخدام البيانات لم يتم حلها ولم نعالجها بشكل مرض ، فيرجى الاتصال بنا على Info@bookingcw.com

تحديثات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا

قد نقوم بمراجعة هذه السياسة من وقت لآخر عن طريق نشر نسخة محدثة على الموقع سيكون هذا الإصدار من السياسة ساريًا بالنسبة لك كما هو موضح في بداية السياسة. ستصبح المراجعات الإضافية لهذه السياسة سارية المفعول على النحو التالي: ستصبح السياسة المنقحة سارية على الفور للمستخدمين غير المسجلين والمستخدمين الذين يسجلون الحسابات أو يقرون بالسياسة في تاريخ المراجعة أو بعده. بالنسبة للمستخدمين الآخرين الذين سجلوا حسابات قبل تاريخ المراجعة ، سيصبح ساريًا أيضًا على الفور. ومع ذلك ، يمكنهم الاعتراض على السياسة الجديدة في غضون ثلاثين (30) يومًا بعد تاريخ المراجعة. إذا قمنا بإجراء تغيير نعتقد أنه يقلل بشكل مادي من حقوقك أو يزيد من مسؤولياتك ، فسنخطرك عبر البريد الإلكتروني (المرسل إلى عنوان البريد الإلكتروني المحدد في حسابك) أو عن طريق إشعار على هذا الموقع قبل أن يصبح التغيير ساريًا. قد نقدم إشعارًا بالتغييرات في الظروف الأخرى أيضًا. نحن نشجعك على مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري للحصول على أحدث المعلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا. يخضع استمرار استخدامك للموقع لأحدث نسخة فعالة من هذه السياسة.

خدمة التوصيل والاستلام

بمجرد أن ينتهي العميل من تسجيله تلقائيًا ، سيتلقى من خلال بريده الإلكتروني التأكيد بنجاح التسجيل ويكون من خلال البريد الإلكتروني الذي أدخله في نموذج التسجيل وسيقوم فريق خدمة العملاء بعد مراجعة تفاصيله والدفع تنشيط الحساب وبهذا سيتلقى الخدمة التي دفع ثمنها المبلغ ، إذا كان يقوم بالحجز من خلال حسابه ، فسيحصل تلقائيًا على "تأكيد" الإيصال الخاص بحجزه وأيضًا الفاتورة وسيكون متاحًا في "منطقة الحجز" بحسابه وبريده الإلكتروني و يحتفظ بذلك فى الحساب بعد التسجيل ويكون صالح لمدى الحياة

الإلغاء والاسترداد

ستكون سياسات الإلغاء لكل حجز يتم إجراؤه باستخدام الموقع bookingcw متاحة سياسة الالغاء لكال حجز على الموقع الإلكتروني قبل تأكيد الحجزظاهرة للعميل وهذه السياسات مقبولة بنسبة 100٪ من قبل العميل عند تأكيدها. جميع طلبات تعديل والالغاء من الحجوزات المؤكدة بالفعل غير مضمونة.

خلال فترات المناسبات الخاصة وتواريخ معينة وحجوزات مبكرة ، قد يمر الفندق بسياسة إلغاء مختلفة سيتم إبلاغك بها بمجرد إخطار bookingcw.

أي حجز يوفر ليالٍ مجانية يخضع لقيود معينة سنبلغك بها بمجرد إخطارنا بذلك. بشكل عام هذه القيود هي ؛ لا تغيير في الاسم ولا تمديد أو تقليل فى عدد الليالي. إذا كنت قد حجزت إقامة تشمل ليلة واحدة مجانًا وقررت الإلغاء - لن يتم استرداد قيمة الليلة المجانية لأنها مجانية.

أي حجز أو خدمة أو منتج فى اللحظة الأخيرة هو 100٪ غير قابل للاسترداد بغض النظر عن سياسة الإلغاء الفردية المنشورة أو غير المنشورة.

سيتم استرداد المبالغ فقط من خلال طريقة الدفع الأصلية.

يرجى ملاحظة أن التسجيل على الموقع الإلكتروني ليس مجانا ويجب على كل مستخدم دفع 10000 دولار أمريكي للحصول على أدنى حساب ويمكن دفعه على ثلاث أو أربع سنوات وأي مبلغ مدفوع تحت بند تسديد مبلغ الحساب سيكون غير قابل للاسترداد بمجرد تسجيل العميل في حسابه.